ماذا يعني القرب بالنسبة لعملائنا؟
تطور كولوبلاست منتجاتها و خدماتها لجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية شخصية خاصة.
كلما كانت الحالة أكثر خصوصية، كلما اقتربنا من عملائنا لإيجاد الحلول التي تراعي و تخدم إحتياجاتهم الخاصة.هدفنا هو القرب من من جميع العملاء مستخدمي المنتجات وكذلك أخصائيي الرعاية الصحية.
التقارب يتطلب استعداداً للإستماع، والقدرة على التعاطف، والالتزام بالعمل على ما نسمعه و نتعلمه.
و بالنسبة لنا...
التقرب إلى عملائنا و فهم إحتياجاتهم هو المبدأ الذي نسترشد به في كل ما نقوم به نحن جميعاً و نتحمل مسؤولية الاستماع و المساعدة في الاستجابة لاحتياجات عملائنا. نحن جميعاً و نتحمل مسؤولية الاستماع و المساعدة في الاستجابة لاحتياجات عملائنا.
لكن التقارب ينطبق أيضاً على علاقاتنا مع بعضنا البعض. نحن نقدر الحوار المفتوح و الصادق حتى نتمكن من فهم ما يحفزنا و يدفعنا سواء على المستوى الفردي أو كشركة.
من خلال التقارب، نحن نستطيع أن نخلق ثقافة "نحن" في كولو بلاست- حيث نستمع لبعضنا البعض و نفعل ما بوسعنا لجعل الحياة العملية و الشخصية أسهل.